عناوين الاخبار من المواقع الالكترونية الاخبارية

عناوين الاخبار من المواقع الالكترونية الاخبارية
اخراخبار محافظة ديالى

الثلاثاء، مايو 20، 2014

توزيع قطع اراضي للصحفيين في ديالى

بحظور السيد محافظ ديالى  عامر المجمعي والسيد رئيس مجلس المحافظة مثنى التميمي جرى حفل توزيع قطع الاراضي للصحفيين في محافظة ديالى بعد اكثر من ثلاث سنوات من الانتظار. وعبر الصحفيون عن ارتياحهم لهذه الخطوة التي وصفوها بانها جزء من استحقاقهم الذي تاخر بسبب المماطلات والروتين وقال الاستاذ ساجد المهداوي نقيب الصحفيين في ديالى بان هذه الوجبة التي تم توزيعها هي الوجبة الاولى وستكون هناك وجبة ثانية للذين لم يشملوا بالوجبة الاولى وسنباشر بها باسرع وقت.

الثلاثاء، مايو 06، 2014

انتهت الانتخابات وماذا بعد

ادى المواطن ما عليه من واجب اتجاه الوطن وانجح الانتخابات البرلمانية وانجح العملية السياسية والديمقراطية والقى الكرة في ساحة السياسيين ومن تم انتخابهم لهذه الدورة الانتخابية فما الذي سيفعله السياسيون اتجاه الوطن والمواطن هل سيعيدون معاناة تشكيل الحكومة المنتهية ولايتها وهل سيدخلونا في متاهات وخلافات جديدة ام انهم سيكونون عند حسن ظن المواطن ويتجاوزون الخلافات والمصالح الخاصة ويشكلون حكومة وطنية باسرع وقت ممكن حكومة تعالج اخطاء التي سبقتها وتستفيد من تلك الاخطاء في بناء دولة مؤسساتية بعيدة عن التحزب والفئوية .
خرج المواطن للانتخابات لانه اراد التغيير والتغيير هنا لا يعني تغيير الوجوه فقط وانما تغيير المنهج والاسلوب .خرج المواطن لانه يريد ان يعيش في كرامة ويتمتع بخيرات بلده الغني . خرج الواطن للانتخابات لانه اراد ان يحافظ على الديمقراطية ويوصل رسالة واضحة للجميع بان العراق اقوى من الاشخاص واكبر من الاحزاب والطوائف.فيا ايها السياسيون كونوا عند حسن ظن المواطن ولا تجعلوا مشاركته في الانتخابات تضيع  سدا بين رغباتكم ومصالحكم وتنسون مصلحة الوطن والمواطن.