عناوين الاخبار من المواقع الالكترونية الاخبارية

عناوين الاخبار من المواقع الالكترونية الاخبارية
اخراخبار محافظة ديالى

الجمعة، يناير 03، 2014

ديالى خلافات السياسيين لا تنتهي

فاد مصدر مطلع في محافظة ديالى، الخميس، بان رئيس مجلس محافظة ديالى الجديد مثنى التميمي ونائبه عمر الكروي أديا القسم القانوني لتسلمهما منصبيهما، فيما تم تحويل جلسة المجلس الى مغلقة لانتخاب المحافظ ونوابه.







وقال المصدر في حديث إن "رئيس مجلس المحافظة المنتخب مثنى التميمي ونائبه عمر الكروي أديا القسم القانوني أمام رئيس محكمة ديالى القاضي جاسم العميري لتسلمهما منصبيهما".





وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أنه "تم تحويل جلسة المجلس إلى مغلقة للتشاور والتباحث قبيل التصويت على المحافظ ونوابه".

وكان عضو مجلس محافظة ديالى احمد الربيعي أعلن، في وقت سابق من اليوم الخميس (2 كانون الثاني 2013)، بان المجلس صوت في جلسة رسمية على انتخاب عضو تحالف ديالى الوطني مثنى التميمي رئيسا له، فيما أكد انه تم التصويت على عضو عراقية ديالى عمر معن الكروي نائبا لرئيس المجلس.




وأكد محافظ ديالى عمر الحميري، في (31 كانون الاول الماضي)، أن القضاء حدد شهر شباط المقبل موعداً نهائياً لإصدار قراره بشأن شرعية الحكومة المحلية الحالية، معتبراً أن أي محاولة لتشكيل حكومة جديدة دون انتظار قرار القضاء يعد مخالفة قانونية لن نقبل بها.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق